وزير حرب الاحتلال يهدد: سنضرب الإرهاب في كل مكان
الأربعاء 21 يونيو, 2023أنهى وزير الجيش الإسرائيلي يؤاف غالانت، اليوم الأربعاء، جلسة تقييم أمني ميدانية للوضع قرب مكان عملية أمس والتي قتل على إثرها 4 إسرائيليين.
و هدد غالانت قائلا: سنضرب "الإرهاب" في كل مكان في نابلس وجنين و غزة وفي أي مكان آخر .
وأضاف "لن يكون هناك مكان آمن لا "للإرهابيين" ولا لمن يرسلهم". وفق تعبيره
يأتي ذلك بعد إعلان مساء أمس الثلاثاء، استشهاد فلسطينيين، ومقتل 4 إسرائيليين وإصابة عدد آخر بجراح ما بين المتوسطة والطفيفة في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة عيلي الواقعة بين مدينتي نابلس و رام الله بالضفة الغربية.
وعقب العملية قرر الجيش الإسرائيلي، تعزيز قواته بالضفة الغربية بعدد من الكتائب العسكرية.
مقالات ذات صلة
154023 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99725 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93113 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات