الصحة بغزة تصدر بياناً بشأن وفاة مواطنة بمجمع الشفاء الطبي
الثلاثاء 26 سبتمبر, 2023أصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم، بياناً صحفيًا عقب وفاة مواطنة أثناء الولادة داخل مجمع الشفاء الطبي.
وقالت الوزارة في بيانها، إن الفقيدة توفيّت إثر مضاعفات الحمل والولادة داخل المستشفى.
وأكدت الوزارة على تشكيل لجنة تحقيق مختصة للوقوف على حيثيات الوفاة بالاستناد إلى تقرير الطب الشرعي.
مقالات ذات صلة
153175 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98709 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92419 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات