الاحتلال يعترف: 199 أسيراً إسرائيلياً بيد "القسام"
الاثنين 16 أكتوبر, 2023أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ارتفاع أعداد أسراه لدى كتائب القسام في قطاع غزة إلى 199.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانييل هاغاري، في مؤتمر صحافي: "تم التواصل مع عائلات 199 أسيراً، والجيش الإسرائيلي والدولة يعملان على مدار الساعة لإطلاق سراحهم".
وأضاف: "نحن نبذل قصارى جهدنا لمحاولة معرفة مكان وجود المختطفين في غزة".
مقالات ذات صلة
154589 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100396 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93583 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات