الصحة بغزة تصدر بياناً بشأن وفاة مواطنة بمجمع الشفاء الطبي
الثلاثاء 26 سبتمبر, 2023أصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم، بياناً صحفيًا عقب وفاة مواطنة أثناء الولادة داخل مجمع الشفاء الطبي.
وقالت الوزارة في بيانها، إن الفقيدة توفيّت إثر مضاعفات الحمل والولادة داخل المستشفى.
وأكدت الوزارة على تشكيل لجنة تحقيق مختصة للوقوف على حيثيات الوفاة بالاستناد إلى تقرير الطب الشرعي.
مقالات ذات صلة
152485 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
97847 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
91859 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات