قوات الاحتلال تستهدف الصيادين شمال غزة
الجمعة 20 مايو, 2022فتحت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، نيران أسلحتها تجاه مراكب الصيادين في بحر شمال محافظة غزة .
حيث أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية المتمركزة في عرض بحر القطاع، نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه مراكب الصيادين شمال غرب غزة، وأجبرتها على مغادرة البحر.
يذكر أن الزوارق الإسرائيلية تتعمد يوميا إطلاق النار والغاز، و فتح خراطيم المياه تجاه الصيادين، وتحرمهم من الحصول على لقمة عيشهم بأمن وسلام.
مقالات ذات صلة
154535 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100335 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93546 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات