شركة الاتصالات تعلن انقطاع خدمات الاتصالات و الانترنت عن قطاع غزة
الأربعاء 20 ديسمبر, 2023أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل "مساء اليوم الأربعاء ، انقطاع خدمات الاتصالات بشكل كامل في مدينة غزة وشمال القطاع.
و قالت ذلك في تغريدة على فيس بوك:"أهلنا الكرام في الوطن الحبيب، نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، بسبب العدوان المستمر ".
مقالات ذات صلة
155485 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
101388 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
94288 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات