الاحتلال يحتجز أغلبية عمال غزة في معسكر "عناتوت" دون محاكمة
الأحد 15 أكتوبر, 2023تحتجز سلطات الاحتلال الإسرائي الأغلبية من عمال غزة في معسكر "عناتوت"، دون محاكمة أو حتى تمثيل قانوني.
و حسب نادي الأسير أنه بذلك يكون العمال رهن الاحتجاز وليس الاعتقال، مع الإشارة إلى أن أعدادهم وأسماءهم لم تتضح بعد.
مقالات ذات صلة
153871 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99545 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92984 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات