الداخلية توجه شكرها لالتزام المواطنين بعدم إطلاق النار
الخميس 20 يوليو, 2023أبدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، اليوم الخميس، شكرها بالتزام المواطنين بعدم إطلاق النار احتفالاً بنتائج الثانوية العامة.
وقال الناطق باسم وزارة الداخلية، إياد البزم، إن"ظاهرة إطلاق النار احتفالاً بنتائج الثانوية العامة قد انتهت إلى غير رجعة" لافتاً إلى أن الوازة ستواصل القيام بواجبها في كل ما يخدم شعبنا.
وتابع "يؤشر مجدداً على حالة الوعي والمسؤولية لدى أبناء شعبنا في ترسيخ حالة الأمن والأمان، والحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم".
مقالات ذات صلة
153029 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98510 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92282 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات