إصابة 4 جنود إسرائيليين خلال اشتباكات مع مجموعة تسللت إلى مزارع شبعا
الأحد 14 يناير, 2024أصيب 4 جنود اسرائيليين بعد اشتباكات ليلاً مع خلية تسللت قرب موقع في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.
و أعلنت مصادر عبرية عن تفاصيل عملية التسلل التي شهدتها منطقة مزارع شبعا فجر الأحد، قالت فيه "إن 3 مسلحين تمكنوا من التسلل إلى الأراضي الإسرائيلية في مزارع شبعا.
حيث تمكنت أجهزة المراقبة من التعرف على المجموعة التي كانت تنصب كميناً لدورية إسرائيلية، قبل حدوث تبادل لإطلاق النار أسفر عن مقتل المسلحين".
كما أطلق جيش الاحتلال قذائف مدفعية على المنطقة تزامناً مع الإشتباك الذي حصل.
مقالات ذات صلة
154442 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100216 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93449 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات