الاحتلال يحول والد شهيدين من جنين للاعتقال الإداري
الأحد 29 يناير, 2023قررت سلطات الاحتلال الاسرائيلي في محكمة عوفر العسكرية، اليوم الأحد تحويل أسيرا من بلدة برقين غرب جنين للاعتقال الإداري.
حيث حولت محكمة الاحتلال الأسير سامي محمد غنيم للاعتقال الاداري لمدة 6 أشهر، علما انه معتقل بتاريخ 17/1/2023 ، وهو أسير محرر سابق امضى 5 سنوات في سجون الاحتلال.
يشار إلى أن الاحتلال قتل اثنين من أبنائه محمد ونور، وأصاب ابنه الثالث أحمد خلال اقتحامه مخيم جنين في 26 من هذا الشهر.
مقالات ذات صلة
154440 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100211 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93448 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات