دبابات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مستشفى القدس بغزة
السبت 11 نوفمبر, 2023أعلن الهلال الأحمر عن محاصرة الدبابات مستشفى القدس في تل الهوا ، حيث وصلت الى بعد 20 مترًا من المستشفى.
و حسب الهلال الأحمر أطلقت قوات الاحتلال النار مباشرة على المستشفى، مما تسبب عن حالة هلع وخوف شديد بين النازحين.
يُذكر أن مستشفى القدس يحتوي ما يزيد عن أكثر من 14 ألف نازح من أنحاء غزة ، غير المرضى المتواجدين في المستشفى.
مقالات ذات صلة
153786 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99438 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92899 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات