جيش الاحتلال الإسرائيلي يرفع حالة التأهب من جديد
الخميس 27 أبريل, 2023رفعت حكومة الاحتلال الإسرائيلي حالة التأهب لدى المنظومة الأمنية بعد الأعياد وشهر رمضان، بسبب "إنذارات حول نوايا خلايا فلسطينية مسلحة تنفيذ عمليات".
حيث زعمت مصادر عبرية أن الوضع الأمني "مقلق"، مشيرة إلى أن مستوى التأهب لا يزال عالياً بسبب أيضاً أن "المنظومة الأمنية تواجه صعوبة في اعتقال منفذي العمليات الأخيرة".
حيث أن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تستعد إلى زيادة حدة العمليات الفلسطينية بعد انقضاء الأعياد اليهودية.
مقالات ذات صلة
154657 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100489 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93643 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات