إصابة 4 جنود إسرائيليين خلال اشتباكات مع مجموعة تسللت إلى مزارع شبعا
الأحد 14 يناير, 2024أصيب 4 جنود اسرائيليين بعد اشتباكات ليلاً مع خلية تسللت قرب موقع في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.
و أعلنت مصادر عبرية عن تفاصيل عملية التسلل التي شهدتها منطقة مزارع شبعا فجر الأحد، قالت فيه "إن 3 مسلحين تمكنوا من التسلل إلى الأراضي الإسرائيلية في مزارع شبعا.
حيث تمكنت أجهزة المراقبة من التعرف على المجموعة التي كانت تنصب كميناً لدورية إسرائيلية، قبل حدوث تبادل لإطلاق النار أسفر عن مقتل المسلحين".
كما أطلق جيش الاحتلال قذائف مدفعية على المنطقة تزامناً مع الإشتباك الذي حصل.
مقالات ذات صلة
154583 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100387 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93574 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات