انقطاع المياه عن أحياء جنين بعد تدمير الاحتلال البنية التحتية
الاثنين 3 يوليو, 2023دمرت قوات الاحتلال شبكات الكهرباء والمياه في مخيم جنين خلال عدوانها المتواصل؛ ما أدى لانقطاع المياه والكهرباء عن المخيم.
وذكرت بلدية جنين في بيان صدر عنها اليوم الإثنين، أنّ جيش الاحتلال تعمد تدمير الخطوط الرئيسية لشبكات المياه والكهرباء في المخيم، ومنع طواقمها من العمل على إصلاحها.
مقالات ذات صلة
152709 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98103 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92021 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات