رئيس وزراء الاحتلال يصل الإمارات في زيارة رسمية
الخميس 9 يونيو, 2022وصل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت، اليوم الخميس، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بناءً على دعوة رئيسها الشيخ محمد بن زايد.
حيث تم استقبال بينيت في المطار من قبل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد.
وأضافت مصادر أن بينيت سيلتقي لاحقاً بالشيخ محمد بن زايد وجهًا لوجه في قصره وسيعقد معه لقاء عمل موسع بحضور أفراد فريقيهما.
مقالات ذات صلة
153030 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98512 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92284 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات