وزارة الخارجية تُحيل عدداً من السفراء للتقاعد
الأحد 20 أغسطس, 2023أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم الأحد، إحالة عددًا من السفراء للتقاعد.
وبحسب وزارة الخارجية: "قامت وزارة الخارجية والمغتربين، بناء تعليمات رئيس السلطة بإعلام عدد من السفراء الذين وصلوا سن التقاعد أو تخطوه، أن إجراءات التقاعد لهم ستبدأ خلال فترة زمنية من الوقت وحسب الأصول".
وأضافت: سيتم إبلاغهم بذلك في حينه، متمنية لهم كل التوفيق ما بعد التقاعد، وأنها ستعمل على تكريم كلٍ من هؤلاء السفراء في حينه.
مقالات ذات صلة
153171 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98704 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92416 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات