رئيس وزراء الاحتلال يصل الإمارات في زيارة رسمية
الخميس 9 يونيو, 2022وصل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت، اليوم الخميس، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بناءً على دعوة رئيسها الشيخ محمد بن زايد.
حيث تم استقبال بينيت في المطار من قبل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد.
وأضافت مصادر أن بينيت سيلتقي لاحقاً بالشيخ محمد بن زايد وجهًا لوجه في قصره وسيعقد معه لقاء عمل موسع بحضور أفراد فريقيهما.
مقالات ذات صلة
153204 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98743 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92446 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات