انقطاع المياه عن أحياء جنين بعد تدمير الاحتلال البنية التحتية
الاثنين 3 يوليو, 2023دمرت قوات الاحتلال شبكات الكهرباء والمياه في مخيم جنين خلال عدوانها المتواصل؛ ما أدى لانقطاع المياه والكهرباء عن المخيم.
وذكرت بلدية جنين في بيان صدر عنها اليوم الإثنين، أنّ جيش الاحتلال تعمد تدمير الخطوط الرئيسية لشبكات المياه والكهرباء في المخيم، ومنع طواقمها من العمل على إصلاحها.
مقالات ذات صلة
153772 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99422 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92893 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات