رداً على المجازر بحق المدنيين...كتائب القسام تقصف "تل أبيب" برشقة صاروخية
الاثنين 8 يناير, 2024أعلنت كتائب القسام اطلاق رشقة من الصواريخ من قطاع غزة، مساء اليوم الاثنين.
حيث دوت صافرات الإنذار في "رحوفوت" والضواحي الجنوبية لتل أبيب.
و أكدت كتائب القسام انها قصفت "تل أبيب" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.
و حسب مصادر أن القبة الحديدية اعترضت 10 قذائف صاروخية في تل أبيب الكبرى.
مقالات ذات صلة
154099 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99804 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93164 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات