الاحتلال يحتجز أغلبية عمال غزة في معسكر "عناتوت" دون محاكمة
الأحد 15 أكتوبر, 2023تحتجز سلطات الاحتلال الإسرائي الأغلبية من عمال غزة في معسكر "عناتوت"، دون محاكمة أو حتى تمثيل قانوني.
و حسب نادي الأسير أنه بذلك يكون العمال رهن الاحتجاز وليس الاعتقال، مع الإشارة إلى أن أعدادهم وأسماءهم لم تتضح بعد.
مقالات ذات صلة
153602 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99191 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92769 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات