الاحتلال يحول والد شهيدين من جنين للاعتقال الإداري
الأحد 29 يناير, 2023قررت سلطات الاحتلال الاسرائيلي في محكمة عوفر العسكرية، اليوم الأحد تحويل أسيرا من بلدة برقين غرب جنين للاعتقال الإداري.
حيث حولت محكمة الاحتلال الأسير سامي محمد غنيم للاعتقال الاداري لمدة 6 أشهر، علما انه معتقل بتاريخ 17/1/2023 ، وهو أسير محرر سابق امضى 5 سنوات في سجون الاحتلال.
يشار إلى أن الاحتلال قتل اثنين من أبنائه محمد ونور، وأصاب ابنه الثالث أحمد خلال اقتحامه مخيم جنين في 26 من هذا الشهر.
مقالات ذات صلة
154215 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99934 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93252 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات