الاحتلال ينقل أسير مصاب بالسرطان إلى عيادة "سجن الرملة"
الجمعة 24 فبراير, 2023نقلت سجون الاحتلال اليوم الجمعة ، الأسير المريض بالسرطان عاصف الرفاعي "20 عاما" إلى ما يسمى عيادة "سجن الرملة".
واعتقل الأسير الرفاعي من بلدة كفر عين في رام الله ، في 24-9-2022، ويُعاني من الإصابة بسرطان القولون والغدد، وتؤكد التّقارير الطبيّة أنّ وضعه الصحيّ خطير، وأنّه بحاجة إلى متابعة صحية حثيثة.
مقالات ذات صلة
154588 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100393 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93581 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات