المقاومة تعلن أسر مجموعة جديدة من الإسرائيليين واقتدناها إلى غزة
الأحد 8 أكتوبر, 2023قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الأحد ، " أسرنا مجموعة جديدة من الإسرائيليين واقتدناها إلى غزة ".
وقال أبو عبيدة : "مقاتلونا تمكنوا من اقتياد مجموعة جديدة من أسرى الاحتلال الإسرائيلي والعبور بهم إلى قطاع غزة ".
وأضاف، "تمكنا من الوصول إلى جنوب عسقلان، ونخوض اشتباكات عنيفة في زيكيم ويفتاح ونتواجد وندير القتال في منطقة مفلسيم".
مقالات ذات صلة
153284 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98825 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92505 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات