الاحتلال يعلن اعادة فتح معبر ايرز مع قطاع غزة
السبت 14 مايو, 2022أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، إعادة فتح معبر بيت حانون "إيرز" أمام خروج العمال وأصحاب التصاريح من قطاع غزة .
واعتبرت حكومة الاحتلال أنه سيتم فتح معبر إيرز أمام خروج العمال وأصحاب التصاريح من غزة ، بدءاً من غدا الأحد الوشيك الـ 15 من شهر مايو 2022، وذلك لأول مرة منذ إغلاقه في التاريخ الموافق ال 3 من شهر مايو 2022 .
كما سيكون استمرار السياسة المدنية ممكناً وفقاً لتقييم الأوضاع الأمنية والحفاظ على الإستقرار الأمني .
مقالات ذات صلة
153328 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98877 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92533 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات