فرقة تابعة للاحتلال تحيي حفلين موسيقيين في الرباط
السبت 2 أبريل, 2022نظمت فرقة أوركسترا التابعة للاحتلال الإسرائيلي، حفلين موسيقيين في العاصمة المغربية الرباط، خلال الأيام الماضية.
حيث أقيم الحفلين على مسرح محمد الخامس في الرباط، بالتعاون مع الجمعية المغربية للموسيقى الأندلسية.
و ادعت الفرقة أن الحفلين جاءا كنوع من الرد على الإرهاب، بمشاركة فنانين في الموسيقى الأندلسية بالمغرب .
وأضافت أنه "على إيقاعات الموسيقى الأندلسية، فنانون مسلمون ويهود يحتفون بثراء الموروث الموسيقي والثقافي للمغرب".
يذكر أن الأوركسترا الإسرائيلية نظمت حفلا موسيقيا مماثلا في المغرب عام 2019، وفي الإمارات عام 2020.
مقالات ذات صلة
155121 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100979 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93973 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات