إغلاق معابر الضفة وغزة الأحد المقبل
الخميس 2 يونيو, 2022قررت حكومة الاحتلال الإسرائيلي إغلاق معابر الضفة الغربية وقطاع غزة ، أمام التجار، والعمال، والبضائع، يوم الأحد المقبل، بسبب "عيد الحصاد اليهودي".
كما أوضحت أنه بالنسبة لمراكز خدمات البطاقات الممغنطة تبقى مغلقة الأحد، وأما بالنسبة لخدمات التصاريح يتم توفيرها في الحالات الإنسانية الاستثنائية الضرورية فقط .
و سيعود عمل المعابر يوم الاثنين للدوام الاعتيادي .
مقالات ذات صلة
153676 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99294 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92827 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات