شركة اوريدو تعلن عودة الاتصالات في المنطقة الوسطى
الجمعة 24 نوفمبر, 2023أعلنت شكة أوريدو للإتصالا بغزة عن عودة خطوطها في المنطقة الوسطى من قطاع غزة.
و أكدت في بيان لها:" عادت الاتصالات للعمل بعد انقطاعها جراء الأضرار التي لحقت بها بسبب العدوان على القطاع".
مقالات ذات صلة
152465 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
97827 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
91843 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
3