تفاصيل العمل في المدن المصرية بغزة
الأربعاء 16 مارس, 2022أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان في غزة ، صباح اليوم الأربعاء، أن العمل في المدن المصرية، وصل لمراحل متقدمة، خاصة في مدينة "دار مصر 3" شمال قطاع غزة.
حيث بدأ العمل في إنشاء الطوابق الأولى من العمارات السكنية، بعد صب وتجهيز الأرضيات.
ويكون ذلك بإشراف من وزارة الأشغال العامة والإسكان الفلسطينية بشكل كامل على إقامة هذه المدن.
يذكر أن هذه المدن أعلنت عنها مؤخرا اللجنة المصرية لإعمار غزة، ضمن المرحلة الثانية من المنحة المصرية للإعمار.
مقالات ذات صلة
153016 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98486 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92266 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات