الاحتلال يفرج عن صيادين من قطاع غزة
الاثنين 15 مايو, 2023أفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي عن اثنين من الصيادين اعتقلتهما بحرية الاحتلال قبل نحو عام.
حيث أفرجت قوات الاحتلال عن الأسيرين أحمد الفصيح ومحمد السيلاوي من مدينة غزة بعد اعتقالهما لمدة عام كامل، بعد اعتقالهم أثناء ممارستهما مهنة الصيد في عرض البحر.
يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يعتقل نحو 190 فلسطينيا من غزة من بين 4500 أسير في سجونها.
مقالات ذات صلة
154462 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100240 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93458 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات