إغلاق معابر الضفة وغزة الأحد المقبل
الخميس 2 يونيو, 2022قررت حكومة الاحتلال الإسرائيلي إغلاق معابر الضفة الغربية وقطاع غزة ، أمام التجار، والعمال، والبضائع، يوم الأحد المقبل، بسبب "عيد الحصاد اليهودي".
كما أوضحت أنه بالنسبة لمراكز خدمات البطاقات الممغنطة تبقى مغلقة الأحد، وأما بالنسبة لخدمات التصاريح يتم توفيرها في الحالات الإنسانية الاستثنائية الضرورية فقط .
و سيعود عمل المعابر يوم الاثنين للدوام الاعتيادي .
مقالات ذات صلة
155406 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
101301 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
94221 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات