شركة الاتصالات تعلن انقطاع خدمات الاتصالات و الإنترت عن قطاع غزة
الثلاثاء 26 ديسمبر, 2023أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" الانقطاع الكامل لخدمات الاتصالات الثابتة والإنترنت عن قطاع غزة، بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع.
وأوضحت الاتصالات، في منشور على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، أن طواقمها الفنية تعمل على استعادة الخدمات رغم خطورة الظروف الميدانية.
مقالات ذات صلة
154096 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99797 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93161 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات