شركة الاتصالات تعلن انقطاع خدمات الاتصالات و الانترنت عن قطاع غزة
الأربعاء 20 ديسمبر, 2023أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل "مساء اليوم الأربعاء ، انقطاع خدمات الاتصالات بشكل كامل في مدينة غزة وشمال القطاع.
و قالت ذلك في تغريدة على فيس بوك:"أهلنا الكرام في الوطن الحبيب، نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، بسبب العدوان المستمر ".
مقالات ذات صلة
153238 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98772 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92462 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات