الشؤون المدنية تتسلم مركبين للصيد في بحر غزة
الأحد 16 يوليو, 2023تسلمت الهيئة العامة للشؤون المدنية في المحافظات الجنوبية يوم أمس، ومساء اليوم الأحد، مركبين جر لصيد الأسماك في عرض بحر غزة .
واوضحت ان هذه المراكب تم مصادرتها من الصيادين وسط البحر من قبل الاحتلال وحجزها في ميناء أسدود منذ مدة طويلة.
كما سلّمت طواقم الهيئة المراكب لأصحابها الصيادين في ميناء غزة غرب المدينة.
مقالات ذات صلة
153988 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99694 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93096 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات