مقتل جندي إسرائيلي داخل قاعدة عسكرية
الثلاثاء 3 يناير, 2023قتل صباح اليوم الثلاثاء، أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي داخل قاعدة عسكرية وسط الأراضي المحتلة.
حيث أن الجندي قتل نتيجة طلق ناري طائش، وفشلت جهود إنعاشه، وأنه تم فتح تحقيق بالحادث .
يذكر أنه نهاية العام الماضي أقدم 14 جنديًا إسرائيليًا على الانتحار منذ بداية 2022، حيث زعمت حكومة الاحتلال أن هذا العدد هو الأعلى منذ خمس سنوات.
مقالات ذات صلة
153141 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98661 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92388 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات