شركة اوريدو تعلن عودة الاتصالات في المنطقة الوسطى
الجمعة 24 نوفمبر, 2023أعلنت شكة أوريدو للإتصالا بغزة عن عودة خطوطها في المنطقة الوسطى من قطاع غزة.
و أكدت في بيان لها:" عادت الاتصالات للعمل بعد انقطاعها جراء الأضرار التي لحقت بها بسبب العدوان على القطاع".
مقالات ذات صلة
153421 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99001 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92627 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
3