الاحتلال يفرج عن أسير من قطاع غزة
الثلاثاء 25 أبريل, 2023
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاءـ، عن الأسير حسن أبو مصطفى (51 عامًا) من سكان خانيونس جنوب قطاع غزة بعد عام ونصف.
يذكر أن المحرر أبو مصطفى اعتقلته قوات الاحتلال على حاجز بيت حانون/إيرز أثناء مرافقته زوجته للعلاج.
مقالات ذات صلة
153603 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99198 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92771 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات