الاحتلال يفرج عن أسير من قطاع غزة
الثلاثاء 25 أبريل, 2023
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاءـ، عن الأسير حسن أبو مصطفى (51 عامًا) من سكان خانيونس جنوب قطاع غزة بعد عام ونصف.
يذكر أن المحرر أبو مصطفى اعتقلته قوات الاحتلال على حاجز بيت حانون/إيرز أثناء مرافقته زوجته للعلاج.
مقالات ذات صلة
154230 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99950 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93262 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات