الداخلية بُغزة تُصدر تنويهاً بشأن رسائل صوتية مُسجلة للاحتلال
الأحد 8 أكتوبر, 2023أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني، بغزة، تنويهاً أكدت فيه بأن الاحتلال يقوم بإرسال رسائل صوتية مسجلة على هواتف المواطنين في غزة بشكل عشوائي، يطلب منهم مغادرة منازلهم.
ودعت الوزارة المواطنين لعدم التعاطي مع مثل هذه الرسائل التي تهدف لـ "إثارة الذعر والخوف في إطار الحرب النفسية المصاحبة لعدوان الاحتلال على شعبنا".
مقالات ذات صلة
155186 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
101051 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
94039 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات