إصابة جندي بإلقاء قنبلة باتجاه نقطة لجيش الاحتلال
الخميس 25 مايو, 2023ألقى مقاومون فلسطينيون، مساء اليوم الخميس قنبلة باتجاه نقطة لجيش الاحتلال قرب مخيم العروب في مدينة الخليل بالضفة المحتلة.
و زعمت مصادر عبرية، "بأنه تم القاء قنبلة باتجاه نقطة لجنود جيش الاحتلال في مخيم العروب، والحديث عن إصابة أحد الجنود".
وقالت المصادر ذاتها: "تم إصابة جندي من جيش الاحتلال بجراح طفيفة جراء القاء قنبلة باتجاه نقطة عسكرية في العروب بالخليل".
مقالات ذات صلة
154583 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100387 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93574 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات