المقاومة تعلن أسر مجموعة جديدة من الإسرائيليين واقتدناها إلى غزة
الأحد 8 أكتوبر, 2023قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الأحد ، " أسرنا مجموعة جديدة من الإسرائيليين واقتدناها إلى غزة ".
وقال أبو عبيدة : "مقاتلونا تمكنوا من اقتياد مجموعة جديدة من أسرى الاحتلال الإسرائيلي والعبور بهم إلى قطاع غزة ".
وأضاف، "تمكنا من الوصول إلى جنوب عسقلان، ونخوض اشتباكات عنيفة في زيكيم ويفتاح ونتواجد وندير القتال في منطقة مفلسيم".
مقالات ذات صلة
152616 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
97981 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
91947 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات