حماس: قيادة الاحتلال الفاشلة لا تلقي أي اعتبار لحياة جنودهم الذين يُقتلون
الأربعاء 13 ديسمبر, 2023قالت حركة حماس، اليوم الاربعاء، ان إعلان جيش الاحتلال عن مقتل عشرة أغلبهم من الضباط، ليلة أمس في الشجاعية شرق غزة، وتزايد أعداد قتلاهم في مختلف محاور القتال، يؤكّد حجم الخسارة والفشل لقادة الاحتلال وجيشه في مواجهة بأس المقاومة وكتائب القسّام الذين يوفون بوعدهم بجعل غزّة مقبرة للغزاة.
و وجهت كلمة للاحتلال:" نقول لكم بأن قيادتكم الفاشلة لا تلقي أي اعتبار لحياة جنودكم الذين يُقتلون ويصابون يومياً بالعشرات، ولا خيار لكم سوى الانسحاب من غزة".
وتابعت "كلما زادت مدة تواجدكم فيها كلما زادت فاتورة قتلاكم وخسائركم، وستخرجون منها تجرّون ذيل الخيبة والخُسران ".
مقالات ذات صلة
153032 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98514 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92287 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات