لأول مرة منذ بدء العدوان... دخول شاحنات وقود لقطاع غزة
الأربعاء 15 نوفمبر, 2023دخلت شاحنة وقود من مصر إلى قطاع غزة، اليوم الأربعاء، عبر معبر رفح البري.
يذكر أن هذه المرة الأولى، التي يدخل بها وقود، منذ بدء عدوان الاحتلال على القطاع في السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
وحسب وسائل إعلام مصرية، فإن "الشحنة مخصصة للأمم المتحدة لتسهيل دخول المساعدات بعد توقف شاحناتها في الجانب الفلسطيني، لنفاد الوقود".
مقالات ذات صلة
155248 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
101137 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
94093 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات