شركة الاتصالات تعلن انقطاع خدمات الاتصالات و الانترنت عن قطاع غزة
الأربعاء 20 ديسمبر, 2023أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل "مساء اليوم الأربعاء ، انقطاع خدمات الاتصالات بشكل كامل في مدينة غزة وشمال القطاع.
و قالت ذلك في تغريدة على فيس بوك:"أهلنا الكرام في الوطن الحبيب، نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، بسبب العدوان المستمر ".
مقالات ذات صلة
152395 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
97739 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
91778 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات