رداً على المجازر بحق المدنيين...كتائب القسام تقصف "تل أبيب" برشقة صاروخية
الاثنين 8 يناير, 2024أعلنت كتائب القسام اطلاق رشقة من الصواريخ من قطاع غزة، مساء اليوم الاثنين.
حيث دوت صافرات الإنذار في "رحوفوت" والضواحي الجنوبية لتل أبيب.
و أكدت كتائب القسام انها قصفت "تل أبيب" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.
و حسب مصادر أن القبة الحديدية اعترضت 10 قذائف صاروخية في تل أبيب الكبرى.
مقالات ذات صلة
153708 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99350 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92851 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات