شركة اوريدو تعلن عودة الاتصالات في المنطقة الوسطى
الجمعة 24 نوفمبر, 2023أعلنت شكة أوريدو للإتصالا بغزة عن عودة خطوطها في المنطقة الوسطى من قطاع غزة.
و أكدت في بيان لها:" عادت الاتصالات للعمل بعد انقطاعها جراء الأضرار التي لحقت بها بسبب العدوان على القطاع".
مقالات ذات صلة
154985 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100806 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93869 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
3