مغادرة الفوج الثاني من معتمري قطاع غزة اليوم
الاثنين 21 مارس, 2022غادر صباح اليوم الاثنين ، الفوج الثاني من معتمري قطاع غزة عبر معبر رفح البري
واكدت وزارة الداخلية أن عدد معتمري الدفعة الثانية 580 معتمراً، و سيتم مغادرتهم على دفعتين يومي الإثنين والثلاثاء. حيث يقتصـر العمل باتجاه المغادرة في اليومين على المعتمرين فقط .
وفي وقت سابق غادر الفوج الأول من المعتمرين، القطاع على دفعتين يومي الإثنين والثلاثاء من الأسبوع الماضي، حيث بلغ عدده 596 معتمراً.
مقالات ذات صلة
153815 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99477 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92935 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات