الاحتلال يفرج عن أسير من قطاع غزة
الثلاثاء 25 أبريل, 2023
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاءـ، عن الأسير حسن أبو مصطفى (51 عامًا) من سكان خانيونس جنوب قطاع غزة بعد عام ونصف.
يذكر أن المحرر أبو مصطفى اعتقلته قوات الاحتلال على حاجز بيت حانون/إيرز أثناء مرافقته زوجته للعلاج.
مقالات ذات صلة
154412 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
100172 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
93414 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات