الإعلان عن عودة الاتصالات و الانترنت في غزة
الجمعة 17 نوفمبر, 2023أعلنت شركة الاتصالات بالتل عن بدء عودة خدمات الاتصالات اليوم الجمعة ، الثابت والخلوي والإنترنت بشكل جزئي في مناطق متفرقة داخل قطاع غزة.
يأتي ذلك بعد أن تم توفير كمية محدودة من الوقود عن طريق وكالة الغوث (الأونروا)، لتشغيل مولدات مقاسمنا الرئيسية.
كما أوضحت الاتصالات أن استمرارية الخدمات تعتمد على توفير كميات كافية من الوقود بشكل منتظم.
مقالات ذات صلة
155530 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
101437 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
94327 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات