الإعلان عن عودة الاتصالات و الانترنت في غزة
الجمعة 17 نوفمبر, 2023أعلنت شركة الاتصالات بالتل عن بدء عودة خدمات الاتصالات اليوم الجمعة ، الثابت والخلوي والإنترنت بشكل جزئي في مناطق متفرقة داخل قطاع غزة.
يأتي ذلك بعد أن تم توفير كمية محدودة من الوقود عن طريق وكالة الغوث (الأونروا)، لتشغيل مولدات مقاسمنا الرئيسية.
كما أوضحت الاتصالات أن استمرارية الخدمات تعتمد على توفير كميات كافية من الوقود بشكل منتظم.
مقالات ذات صلة
153194 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98734 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92435 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات