الاحتلال يعلن عن مناورة تحذيرية جديدة
الثلاثاء 12 سبتمبر, 2023اعلن حزب الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، عن مناورة تحذيرية جديدة، حول إطلاق الصواريخ والقذائف.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في تصريح صحفي، "الجبهة الداخلية الإسرائيلية ستجري غدًا الأربعاء مناورات تحذيرية حول إطلاق الصواريخ والقذائف".
وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي نشر أمس الإثنين: "ستجرى مناورة تحذيرية من قبل قيادة الجبهة الداخلية للتعامل مع إطلاق صواريخ وقذائف، سيتم خلالها تفعيل الإنذار الساعة 11:05 في كيبوتس دفنا".
مقالات ذات صلة
153681 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
99298 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92829 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات